# 79 تشيرون في الأسد – المرأة والرجل: المعنى والشخصية

[ad_1]

يتعامل Chiron في مخطط الولادة الخاص بك مع الجروح التي لا تدركها بوعي ، والتي قد تتصرف بها بطرق مدمرة في بعض الأحيان.

غالبًا ما تأتي هذه من صدمات الطفولة التي لم يتم حلها أو شفاءها ، ونتيجة لذلك ، تستمر في إصابتك طوال حياتك البالغة.

إنه يؤثر على سلوكك وعلاقاتك وآرائك في الحياة وكيفية التصرف في مواقف معينة. من الجيد أن تعرف ما يدور حوله كل هذا ، والعمل على كيفية حلها بفعالية.

تشيرون في الأسد – السمات العامة والمعنى

غالبًا ما يعاني Chiron in Leo من توقف فيما يتعلق بقيمته الذاتية. إنهم غير آمنين تمامًا ، ويملأون الفجوة التي يشعرون بها داخل أنفسهم من خلال موافقة الآخرين.

من الشائع بالنسبة لأولئك الذين يعانون من Chiron in Leo أن يكون لديهم ميول فنية. ومع ذلك ، تم قمعها عندما كانوا صغارًا ، غالبًا من قبل أحد الوالدين أو غيره من مقدمي الرعاية الذين لم يشجعوا هذه المساعي الفنية.

نتيجة لذلك ، تم خنق التعبير الإبداعي ، وسيشعر الشخص الذي يحمل Chiron في Leo كما لو أن هناك شيئًا مفقودًا في حياته.

غالبًا ما يعوضون عن هذا من خلال جهودهم وإنجازاتهم. في العمل ، على سبيل المثال ، سيرغبون دائمًا في الحصول على موافقة رؤسائهم ، ويشعرون كما لو أنهم في القمة.

يحبون أن يشعروا أنهم أفضل من أي شخص آخر من حولهم. إحدى الطرق التي يحصلون بها على ذلك هي تأكيد من هم في القمة.

غالبًا ما يكون الأشخاص المصابون بـ Chiron في Leo منافسين للغاية. هذا يمكن أن يغذي طاقاتهم الإبداعية ويفيد في الواقع المجموعة أو الفريق الذي يعملون معه.

ومع ذلك ، ستكون هناك أوقات ستفشل فيها محاولاتهم حتما في الوصول إلى الهدف. خلال هذه الأوقات ، سيشعرون باليأس ويلجأون إلى سلوك آخر من شأنه أن يعوض عن فشلهم. هذا لن ينتهي بشكل جيد في كثير من الأحيان.

عليهم أن يتعلموا كيفية الموازنة بين عدوانيتهم ​​تجاه إنجاز أشياء معينة ، وقبول حقيقة بسيطة أنهم لن يصطدموا بالثور بنسبة مائة بالمائة من الوقت.

إذا تمكنوا من تعلم الاسترخاء والقيام بالتدفق في كثير من الأحيان ، فيمكنهم الحصول على مزيد من المتعة من مساعيهم.

تكمن المشكلة في أن جروحهم متجذرة بعمق في كيفية عدم دعمهم عندما كانوا أصغر سناً. ربما سعوا للحصول على الموافقة والحب والتشجيع من آبائهم أو أولياء أمورهم ، وهذا لم يتم توفيره بشكل صحيح.

من الطبيعي أن تشعر بالخيانة بسبب هذه الحقيقة. ومع ذلك ، سيتعين على أولئك الذين لديهم Chiron in Leo أن يتعلموا تجاوز هذا الحاجز ، ليس للأشخاص الذين ارتكبوا خطأ – ولكن من أجل شفاءهم وسعادتهم. سيكونون قادرين على تحقيق الكثير إذا فعلوا ذلك لجميع الأسباب الصحيحة.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي العمل على تدعيم تقديرهم لذاتهم دون الاعتماد على الآخرين لمنحها لهم. يمكن القيام بذلك بعدة طرق.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التحدث إلى أنفسهم بانتظام ، والقول إنهم ليسوا مضطرين للقيام بأي شيء ، أو أن يكونوا ، أو ينجزونه من أجل الحصول على قيمة ذاتية.

إنهم أناس رائعون دون الحاجة إلى فعل أي شيء – فلديهم بالفعل قيمة لا تُصدق باعتبارها حقهم في الولادة. والشيء الآخر هو الاستفادة من أرواحهم الإبداعية والعمل على تعزيز هذا الجانب من شخصياتهم.

هناك سبب يجعلهم يميلون دائمًا إلى الأنشطة الفنية ، والخوض في هذا الأمر بشكل أعمق سيساعدهم على اكتشاف أنفسهم. سيؤدي هذا بالطبع إلى زيادة سعادتهم ، وهي طريقة لدعم أنفسهم بمزيد من تقدير الذات.

امرأة مع شيرون في الأسد

النساء مع Chiron in Leo حساسات للغاية ، لكن ساحرات وأنيقات. يحبون إظهار جمالهم وفكرهم للعالم. غالبًا ما يكونون فنانين ، ويحاولون بذل قصارى جهدهم ليكونوا في المجالات والملاحقات الفنية أيضًا.

ولكن عندما يكونون بمفردهم في غرفهم الخاصة ، فإن مخاوفهم تعود مرة أخرى. يشعرون بعدم كفاية ، ويتشبثون بموافقة وإعجاب جمهورهم.

إنهم يستمدون إحساسهم بقيمتهم الذاتية من شعبيتهم ، ومن عدد الأشخاص الذين يعطونهم الاهتمام والتأكيد.

هذه طريقة معقدة للغاية للعيش ، حيث أن الناس متقلبون للغاية ولن يكون لديهم دائمًا امرأة مع Chiron in Leo كموضوع رئيسي لاهتمامهم. لكن المرأة ستطالب بهذا وستحدث أحيانًا نوبات غضب إذا لم يصابوا بها.

الجزء المحزن هو أنه إذا كانوا سيفعلون ما يفعلونه بشكل أفضل دون الحاجة إلى إعجاب الآخرين بهم أو إظهار الكثير من العشق ، فسيريد المزيد من الناس التواجد حولهم ، والاستمرار في دعمهم. هذا ما يجب أن تتعلمه المرأة المصابة بـ Chiron in Leo.

رجل مع شيرون في الأسد

غالبًا ما يكون الرجل الذي يحمل شيرون في برج الأسد أنانيًا للغاية ، ويظهر إنجازاته وممتلكاته المادية ومكانته لمن حوله. يحب أن يعطي الناس انطباعًا بأنه فوقهم في الثروة والفكر والكاريزما.

ومع ذلك ، فإن هذا يأتي بنتائج عكسية دائمًا. إن تعويضه المفرط يبعد عنه الناس ولا يحبون التواجد حوله بسبب غطرسته.

من الصعب عليه أن يتخلى عن حذره لأنه يشعر وكأنه سيتعرض للهجوم إذا لم يحافظ على جو من التفوق.

المثير للسخرية هو أنه كلما كان أكثر تواضعًا ، وكلما كان أكثر قدرة على التخلي عن هذا التعالي ، سيريد المزيد من الناس أن يكونوا معه وينجذبون نحو حضوره. يجب على الرجل مع Chiron in Leo أن يتعلم كيف يتخلى عن هذه الأفكار المسبقة السطحية وأن يكون هو نفسه تمامًا.

يجب أن يعلم أنه يمكن أن يخطئ ويظهر أحيانًا وكأنه لا يعرف ما يفعله ، إذا كان هذا هو ما هو عليه حقًا. هذا سيجعله محبوبًا للكثير من الناس ، وسيجعله محبوبًا لهم أيضًا.

Chiron في توافق Leo

سيحتاج أولئك الذين لديهم Chiron in Leo إلى شخص آمن وواثق في أنفسهم ، دون الاضطرار إلى إبداء أي أجواء أو ادعاءات. هذا أمر صعب لأنك غالبًا ما تجذب ما أنت عليه بالفعل.

إذا استمر الشخص المصاب بـ Chiron in Leo في عدم الأمان والحساسية المفرطة والتعويض المفرط عن هذه المشاعر من خلال غطرسته ، فهذا أيضًا هو نوع الشخص الذي سيحضره في حياته.

إذا كانت لديهم علاقة مع شخص مثلهم ، فستكون الرحلة مليئة بالمطبات بالتأكيد. سيتم فتح جروحهم جميعًا لبعضهم البعض للتدقيق والقتال.

ستكون هناك لحظات سعيدة ، بالطبع ، عندما يكونون قادرين على التخلي عن حذرهم وترك أوجه التشابه بينهما تصبح طرقًا للتواصل مع بعضهم البعض.

لكن عليهم أن يتعلموا إخراج غرورهم من الطريق وأن يكونوا أكثر شجاعة في التعبير عن حبهم. إذا كانوا قادرين على جذب شخص ما هو عكسهم ، فقد يكون هذا أمرًا صعبًا في البداية.

ولكن إذا كان Chiron in Leo قادرًا على التعرف على سمات شريكه الجديرة بالثناء ، وإدراك أنه من الأفضل أن تكون شخصًا آمنًا وواثقًا ومحبًا بدلاً من العكس ، فيمكنهم حقًا أن يأملوا في التغيير للأفضل.

تشيرون في Leo Soulmate

إن توأم روح Chiron in Leo هو شخص قادر على مساعدتهم على رؤية جروحهم ، ومواجهتهم بقلب شجاع ، وبذل قصارى جهدهم للشفاء من الداخل إلى الخارج.

سوف يشجعونهم على النظر إلى الجروح التي لحقت بهم وهم أطفال ، وشفاء هذه الجروح دون الحاجة إلى اعتذار الجاني.

بدلاً من ذلك ، سوف يفهمون أنهم لا يحتاجون إلى أي شخص آخر لجعلهم يشعرون بتحسن – كل ما يحتاجونه هو حبهم لأنفسهم ، وهذا أكثر من كافٍ.

بمجرد أن يدركوا أنه عندما يحبون أنفسهم ، يكون من الأسهل كثيرًا التخلي عن الرغبات الأنانية ، ومجمعات التفوق ، وغيرها من سلوكيات إيذاء الذات ، عندها سيشعرون حقًا بالحرية والسعادة بعلاقاتهم.

يمكن الاستمتاع بهذه العلاقات الواهبة للحياة مع أي شخص من حولهم – سواء كان الزوج أو الوالدين أو الأشقاء أو أفراد الأسرة الآخرين.

يجب أن يفهم Chiron in Leo أيضًا أنهم لا يحتاجون حتى للعثور على صديقهم الحميم من أجل شفاء أنفسهم. في كثير من الأحيان ، يمكنهم البدء من تلقاء أنفسهم والعودة إلى الأشياء البسيطة التي تجعلهم سعداء.

سيعطيهم هذا بالفعل تحسنًا كبيرًا من حيث كيفية ارتباطهم بالآخرين ، والأهم من ذلك ، كيفية ارتباطهم بأنفسهم.

استنتاج

يعد فهم نفسك أحد أهم الطرق للشفاء والسماح بالرفاهية والسماح لأشخاص طيبين بدخول حياتك.

الآن بعد أن عرفت ميول Chiron في Leo ، فأنت في طريقك نحو التنقل في مسار الحياة الصعب أحيانًا.

ارجع دائمًا إلى ما يجعلك تشعر بالرضا والسعادة – تلك التي تكون مستقلة عن موافقة الأشخاص الآخرين أو الظروف خارجك.

شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة هذا المقال!

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *