# 73 تشيرون في الميزان – المرأة ، الرجل: المعنى والشخصية

[ad_1]

قد تشعر أنك محاصر في مصير مشؤوم صممه الكون. يبدو أن لديك القليل من السيطرة على الأشياء.

على الرغم من جهودك ومثابرتك ، تظل النتائج بعيدة عن النتائج المرجوة. يبدو أن السجل السيئ يستمر في اللعب ، وبدأت تعتقد أن شيئًا أكثر قوة يوجه حياتك.

سيساعدك Chiron in Libra على فهم سبب حدوث هذه الحلقة المؤسفة وإيجاد طرق لإيقافها.

تشيرون في الميزان: السمات العامة والمعنى

قد يعاني الأشخاص الميزان الذين لديهم تشيرون في مخطط ميلادهم من نمط رهيب. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل فشل مهمتك بشكل متكرر.

في بعض الأحيان ، قد تكون تحت إدارة شخص غير راضٍ عن عملك. قد يكون واضحًا أيضًا في علاقتك. ربما تجد صعوبة في التغلب على مرحلة معينة.

ربما ستحاول تعديل أسلوبك ومقابلة مجموعة من الأشخاص الجدد ، لكن ينتهي بك الأمر في نفس الموقف. يؤثر Chiron in Libra على هذه الأنماط في حياتنا.

الجروح المخفية

غالبًا ما يرمز تشيرون إلى جروحنا. إنها تتعلق بتجاربك الصادمة ومعتقداتك السلبية. ليس بالضرورة أمرا سيئا.

يقترح أنه لا ينبغي أن يعاني أي شخص من ألم لا نهاية له لأنه قد يشل حركتك. تطلب منا هذه العلامة تحويل ألمنا وصدماتنا إلى نقاط قوة ودروس.

مفتاح

إذا نظرت عن كثب إلى نمط Chiron ، فسوف يبدو أنه مفتاح. على الأرجح ، سيمثل وظيفته لفتح جروح الماضي وتوجيهنا نحو مكان أفضل. ستساعدنا Chiron في العثور على ملاذنا على الرغم من الفوضى التي تحيط بها.

شفاء

يساعدنا في التغلب على كل آلامنا التي ستؤدي إلى عملية الشفاء. إنه يذكرنا بالتحلي بالمرونة في أدوارنا. تشيرون إلى أننا الشخص الوحيد القادر على شفاء أنفسنا.

شخصية

غير مكتمل

سيظل الأشخاص المولودون تحت هذه العلامة يتوقون دائمًا إلى أن يكونوا في علاقة لأنهم يعتقدون أنها ستكملهم. يؤمنون بمفهوم “توأم الروح” ويعتقدون أنهم سيساعدونهم على التئام جرحهم الناجم عن الوحدة.

إنهم يعتقدون أن العثور على “الشخص” سيساعدهم على سد تلك الفجوة في قلوبهم ، ولن يشعروا بعد الآن بالاكتئاب. إنها طريقتهم في الوصول إلى شعور بالتوازن والاكتمال. ومع ذلك ، بمجرد العثور على شريك ، سوف يتساءلون غالبًا لماذا لا يزالون غير قادرين على العثور على الرضا.

طلب القبول

عادة ما يعاني الميزان تشيرون من الشعور بالذنب والقلق والعار. عادة ما يعتقدون أنهم غرباء.

يشعرون أنهم يتعرضون للاغتراب على الرغم من أن الآخرين لا ينتبهون لذلك. إنه أحد أسباب بحثهم عن التوافق ، لأنه قد يمنحهم شعورًا بالقبول.

الصراعات

عندما يكون هؤلاء الأشخاص في حالة حب ، فسيخافون في كثير من الأحيان أن يفقدوها. ربما يكون هذا هو السبب الذي يجعلهم يختارون التمسك بعلاقة سامة.

لسوء الحظ ، قد يضيف هذا فقط ما يصل إلى جروح الماضي. من المحتمل أن يختنقوا ويستنزفوا عقليًا وجسديًا عن طريق اختيار إبقاء هؤلاء الأشخاص في حياتهم.

البحث عن الجمال

على الرغم من آلامهم ، غالبًا ما ينظر هؤلاء الأشخاص إلى الجانب الجميل من كل شيء. يمكن أن يوفر لهم الهروب من الواقع. كما أنه يؤثر على إبداعهم وفنهم. كما أنه ليس من المستغرب أن معظمهم قراء متعطشون.

امرأة مع شيرون في الميزان

سوف تحتاج هؤلاء النساء إلى تذكير أنه بإمكانهن العثور على رفقاء الروح داخل أنفسهن. يحتاجون أيضًا إلى البحث عن توازن بين احتياجات الآخرين واحتياجاتهم الخاصة.

خلاف ذلك ، سوف يشعرون غالبًا بأنهم غير مكتملين. إذا اختاروا فقط أن يكونوا أكثر انفتاحًا على الآخرين ، فسوف يتعرف عليهم الآخرون ويقدمون ما يحتاجون إليه.

رومانسي

لن يكون الكثير من الناس رومانسيين مثل هؤلاء النساء. إنهم يحتاجون إلى إثارة الرومانسية ليشعروا بأنهم على قيد الحياة. يحبون الطبيعة والقصائد والفن. لن يقدروا الممتلكات الدنيوية. غالبًا ما يذكرون أنفسهم بأن الأمور ليست معقدة كما تبدو.

عاطفي

إن وضع Chiron في مخطط ولادة الميزان يجعل هؤلاء النساء حساسات. يؤمنون بفكرة الحب الحقيقي ويعتقدون أن هناك من يملأ الفراغ في قلوبهم.

لسوء الحظ ، سينتهي بهم الأمر غالبًا بالحزن وخيبة الأمل مع شريكهم. فيما يتعلق بالصداقة ، غالبًا ما يشعرون أنهم يبذلون المزيد من الجهد لكنهم لا يحصلون على التقدير الذي يستحقونه.

رعاية

لجذب انتباه الناس في حياتهم ، سوف يمنحون المزيد من اللطف والاهتمام لأحبائهم. ومع ذلك ، قد يكون الأوان قد فات عندما يدركون أنهم يتبعون نهجًا خاطئًا. في النهاية ، سوف يعتبرهم هؤلاء الناس أمرًا مفروغًا منه.

على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك

هؤلاء النساء سيقطعن شوطًا واحدًا لإسعاد الآخرين. كما أنهم لن يترددوا في التضحية بأنفسهم عند الضرورة.

للأسف ، سوف يؤذون أنفسهم إذا كانوا يتوقعون من الآخرين إظهار نفس الإخلاص والالتزام. بدلاً من القيام بذلك ، سيكون من الأفضل البحث عن الأشخاص الذين سيقدرون حساسيتهم.

رجل مع شيرون في الميزان

سيكون هؤلاء الأشخاص رومانسيين تمامًا مثل نظرائهم من النساء. لديهم أيضا طبيعة محترمة وودية. هدفهم هو إيجاد توازن بين صداقتهم وعلاقتهم.

يعتقدون أنهم يستطيعون إصلاح كل الأشياء بتعاطف حقيقي ومحادثة. لسوء الحظ ، سيكون من النادر أن يلتقيوا بأشخاص يتشاركون نفس المعتقدات والقيم.

الشعور بخيبة الأمل

غالبًا ما يصاب هؤلاء الرجال بخيبة أمل بمجرد أن يدركوا أن المكان ليس لطيفًا ورحيمًا بالنسبة لكيفية إدراكهم له. سيصبحون يائسين للغاية عندما لا يستثمر هؤلاء الأشخاص ما يكفي في علاقتهم.

سوف تفتح Libra Chiron نفسها لقلة مختارة فقط. ومع ذلك ، لن يكون من المعتاد بالنسبة لهم مقابلة أشخاص يشاركونهم نفس الشغف.

احترام الذات متدني

سيواجهون غالبًا أشخاصًا منعزلين يعتقدون أنهم مرهقون عاطفياً. عادة ما يكونون في وسط الخلاف والصراعات ، مما يؤثر في النهاية على أملهم واحترامهم لذاتهم. غالبًا ما يتساءلون عن صفاتهم التي تجعلهم يساء فهمهم ، أو مختلفون ، أو لا يحظون بالتقدير.

قضايا عاطفية

ليس من المستغرب أن يرحبوا بالأشخاص السامين في حياتهم بسبب مشاكلهم العاطفية. سيحتاجون إلى التفكير للكشف عن المشكلات الكامنة وراء هذه العلاقات غير الصحية.

تشيرون في الميزان: التوافق

قد يطور بعضهم مفهومًا أنهم لا يستحقون شيئًا أفضل إذا كانوا غالبًا متورطين مع أشخاص غير متوافقين. قد يختارون التمسك بشخص سام حتى لو اعتقدوا أنه يأكل عقلهم ببطء.

توافق الصداقة

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يربطوا أنفسهم بأشخاص مستعدين لاحتضان جانبهم العاطفي. يجب أن يجدوا الأشخاص الذين سيمكنهم من رؤية أنه يمكنهم العثور على الشفاء الذي يبحثون عنه داخل أنفسهم.

التوافق الحب

أفضل شريك لهم هو الشخص الذي يرغب في تكريس نفس القدر من الجهد والحب في العلاقة. يجب أن يعملوا جنبًا إلى جنب في تطوير علاقة متناغمة.

توافق الزواج

مع طبيعتهم العاطفية ، سيكون من الصعب تجنب النزاعات والحجج في حياتهم الزوجية. في كثير من الأحيان ، ستغضب هذه السمة أحبائهم ، وقد يطردون هؤلاء الأشخاص بعيدًا.

يجب أن يجدوا زوجًا مستعدًا لمواجهة المشاكل معهم. لا ينبغي أبدًا أن يربطوا أنفسهم بأشخاص سيعتبرونهم أمرًا مفروغًا منه.

توافق العمل

في عملهم ، لا بد أن يكرروا أخطائهم إذا لم يقمعوا الأشياء التي تزعجهم.

أفضل مسار وظيفي بالنسبة لهم هو العمل الذي يتطلب منهم إظهار إبداعهم وفنهم. يمكن أن يكونوا كتابًا ورسامين وممثلين عظماء.

التوافق الصحي

إنهم بحاجة إلى حماية صحتهم العقلية باستمرار. يجب أن يكونوا قادرين على تحديد الأشخاص الذين يستفيدون فقط من لطفهم. سيكون من الأفضل لهم أن يكون لديهم روتين تمرين منتظم ليأخذوا أذهانهم بعيدًا عن كل السلبيات.

تشيرون في الميزان: توأم الروح

ربما يكون توأم روح الميزان تشيرون هو برج الحمل تشيرون. يمكنهم إيجاد الحلول التي يبحثون عنها مع بعضهم البعض. سيجدون الانسجام والتوازن بمساعدة بعضهم البعض.

لديهم القدرة على إعادة بعضهم البعض إلى المحاذاة الصحيحة. سيكونون قادرين على إيجاد أساس متين عندما بدأت الأمور في الانهيار.

قد لا تكون الميزان أيضًا مستعدة لمواجهة المشاكل. لحسن الحظ ، مع وجود تشيرون في برج الحمل ، سيتم منحهم الفردية والمثابرة التي يحتاجون إليها.

استنتاج

تشيرون في الميزان يرمز إلى الدورة الكرمية في العلاقة. ربما يكون هذا هو السبب في أنهم غالبًا ما يربطون أنفسهم بنفس الأشخاص ويمرون بنفس النمط.

من خلال ربط أنفسهم بالأشخاص المناسبين وإيجاد عنصر الشفاء داخل أنفسهم ، سيتغلبون على هذه الأنماط الرهيبة.

شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة هذا المقال!

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *