# 42 تشيرون في السرطان – المرأة ، الرجل: المعنى والشخصية

[ad_1]

هناك عدة مرات في الحياة تشعر فيها بالألم أو عدم الراحة أو القلق أو الوحدة. عادة ما تكون هذه أوقات للتوضيح ، وغالبًا ما تتعلق بكيفية حبك عندما كنت طفلاً ، وكيف تتلقى الحب وتتقبله بشكل عام.

قد يكون من غير الجيد تجربة هذه الأشياء في البداية ، ولكن يجب أن تتعلم إعادة توجيه نفسك نحو كيفية توضيح هذه التجارب لك ، وكيف أنها تساعدك بالفعل.

غالبًا ما يشرح المذنب تشيرون في مخطط الولادة الخاص بنا من أين تأتي هذه المشاعر وأفضل طريقة للتعرف على نفسك من خلالها.

تشيرون في السرطان – السمات العامة والمعنى

تشيرون في السرطان من المعروف أنه شخص حساس للغاية. في كثير من الأحيان ، كان هناك الكثير من الفجوات فيما يتعلق بمدى حبك عندما كنت أصغر سنًا ، وكيف تتلقى هذا الحب الذي أُعطي لك.

غالبًا ما تشعر أن هناك حفرة كبيرة قد تركت ، وتظل ترغب في العثور على شيء خارجك لملئه. ومع ذلك ، سيكون هذا دائمًا غير قابل للملء إذا قمت بذلك بهذه الطريقة.

يكون الأمر صعبًا عندما تكون لديك توقعات عالية جدًا من أشخاص آخرين ويبدو أنهم دائمًا ما ينتهي بهم الأمر إلى إحباطك. لدى Chiron in Cancer هذا الميل للشعور بالاستياء عندما تحدث هذه الأشياء ، وغالبًا ما ينتهي الأمر بإلقاء اللوم على الآخرين عندما يصبحون غير سعداء.

هذا في الواقع محبط للغاية وشيء يجب أن يكون Chiron in Cancer أكثر وعياً به. هناك بالطبع طريقة أفضل وأكثر سعادة وتمكينًا للعيش – ولكن يجب أن تكون منفتحًا على هذه الفكرة حتى تحدث تغييرًا إيجابيًا في حياتك.

في الواقع ، تضع Chiron in Cancer احترامًا كبيرًا لعائلاتهم. يميلون إلى الاعتماد على أسرهم للحصول على الدعم العاطفي والأمن والاستقرار.

إنهم يحبون إعالة والديهم وأطفالهم وإخوتهم ، ويشعرون بدورهم بالحب الذي من شأنه أن يمنحهم هذا لأنهم يقدرون في جهودهم.

ومع ذلك ، عندما تسوء الأمور في بعض الأحيان – عندما يتم التقليل من تقديرك وتجاهل جهودك ، فإنك تميل إلى الشعور بالسوء وتتحول إلى مواقف اكتئابية.

هذا أيضًا ضار بصحتك العقلية ، لأنه سيسبب لك القلق وعدم الاستقرار والألم ، بينما في الواقع ، لا تحتاج حقًا إلى تجربة هذه الأشياء.

يمكنك أن تتعلم أن تنظر إليه من منظور مختلف – شيء يتطلب الممارسة ، لكنه بالتأكيد سيمنحك تجربة أكثر إرضاءً بشكل عام.

امرأة مع تشيرون في السرطان

يمكن أن تكون المرأة المصابة بـ Chiron in Cancer غير مستقرة عاطفياً في بعض الأحيان. نظرًا لأنها تعتمد غالبًا على شريكها أو أصدقائها الذين تقترب منهم من أجل تعزيز إحساسها بقيمة الذات ، فإنها غالبًا ما تجد نفسها محبطة ومجنونة من العالم.

غالبًا ما ينبع هذا من طفولة جريحة – من المرجح أن يكون الأب أو الأم قد تخلى عنها وجعلها تشعر بأنها غير محبوبة. وقد ترك هذا عليها ندبة تجعلها تشعر بأنها لا تستحق الحب والقبول.

بسبب الميول الموجهة لعواطفنا ، عادة ما تبحث المرأة المصابة بـ Chiron in Cancer عن شركاء سيستمرون في جعلها تشعر بأنها غير جديرة بالحب أو غير محبوبة.

سوف تنجذب نحو الرجال الذين يمكن أن يكونوا غير مبالين أو قساة أو غير حساسين. سيكون هذا نمطًا معها حتى تدرك أنها تستحق نوع الحب الذي يريده كل إنسان ، دون الحاجة إلى بذل جهد للحصول عليه.

وعندما تتمكن أخيرًا من القيام بذلك ، فإنها ستطلق اهتزازًا يجذب الشريك المناسب لها – الذي سيمنحها كل ما تريده وتستحقه.

في غضون ذلك ، أو في البداية ، تميل إلى أن تكون متلاعبة ، وغير مستقرة عاطفياً ، وتتخذ وضعية الضحية.

هذا سيجعل شركائها يشعرون بالتوتر معها وستعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا معهم. لا يوجد شيء خاطئ حقًا ، طالما أنها تستخدم هذه التجارب لمواصلة توضيح الأشياء بداخلها.

بمجرد أن تدرك أن هناك شيئًا ما بداخلها يمكنها التحكم فيه – وهو منظورها حول كيفية حب الآخرين من خلال حب نفسها بالكامل أولاً ، ستتمكن من كسر النمط الذي يجعلها بائسة مع الآخرين.

ومع ذلك ، فإن المرأة المصابة بـ Chiron in Cancer هي أيضًا شريك داعم للغاية ، وكريمة مع وقتها وحبها وعواطفها.

إنها جيدة جدًا في إعطاء الحب خاصة في البداية ، عندما تكون الأمور لا تزال في مرحلة شهر العسل للزوجين.

رجل مع تشيرون في السرطان

لم يحصل الرجل المصاب بـ Chiron in Cancer على الحب والقبول والغذاء الذي تمنى لو كان مع آبائهم.

على الجانب الآخر ، كانت لديهم علاقات جيدة جدًا مع أمهاتهم ، الذين اعتنوا بهم ورعايتهم جيدًا.

ولكن بسبب ميل الطبيعة البشرية للنظر إلى الأشياء التي ليست كذلك ، فإن الرجل المصاب بـ Chiron in Cancer جعل آباءهم مثاليين وجعلهم نوعًا من شخصية الأبطال الخارقين.

يميلون إلى أن يكونوا مرتبطين ومحتاجين للغاية عندما يكون لديهم علاقات مع شركاء رومانسيين. إنهم قادرون على تقديم الخدمات بشكل جيد للغاية ، ومنح شركائهم كل ما يطلبونه.

هذا غالبا ما يقابل بالتقدير. ومع ذلك ، إذا كان الرجل المصاب بـ Chiron in Cancer قد أفرط في تناوله ، فقد تعتبره أمرًا مفروغًا منه وتسيء إلى هذا اللطف. غالبًا ما يجذب الرجل نساء مثل هذا.

سر القدرة على كسر هذا النمط هو أن تكون قادرًا على حب الذات تمامًا دون الحاجة إلى موافقة شخص آخر.

إذا كان الرجل المصاب بـ Chiron in Cancer قادرًا على قبول نفسه تمامًا ، ويقبل أنه لا يحتاج إلى فعل أي شيء حتى يحبه شخص آخر ، فسيكون قادرًا على التخلي عن المقاومة التي تسبب له كرر نفس الاخطاء.

بمجرد أن يكون قادرًا على رؤية أنه يحتاج فقط إلى تعزيز قيمته الذاتية ، والتخلي عن كل ما لم يكن والده قادرًا على منحه له ، فسيتم توجيهه إلى حب لا يحتاج إليه تبالغ في أي شيء من أجل أن تكون موضع تقدير أو حتى تشعر بالرضا.

تشيرون في توافق السرطان

سيكون Chiron in Cancer متوافقًا مع الأشخاص الحساسين والجديين والمتفهمين. من الأفضل أن يكونوا قادرين على استيعاب فهم راسخ لأنفسهم أولاً ، حتى يكونوا صادقين تمامًا مع شركائهم ، وليس عليهم فعل أي شيء للتلاعب بهم أو ابتزازهم عاطفياً.

هناك أيضًا تحرير للارتباط أو الاحتياج إذا كانوا قادرين على توفير حبهم لأنفسهم ، دون الحاجة إلى أن يقف شخص آخر بجانبهم ليشعروا بهذا الحب.

إنه لأمر رائع أن يجدوا شخصًا يفهمهم تمامًا. إذا تمكنوا من جذب شخص ما تعافى بشكل كافٍ ، فيمكن توجيههم نحو نفس الشفاء ويكون لديهم الدافع للقيام بعمل أفضل أيضًا.

ومع ذلك ، فإن الخطر يكمن في جذب شخص مصاب بالطريقة نفسها التي أصيب بها. لا يزال من الممكن العثور على الضوء في هذه الحالة ، بشرط أن يعملوا دائمًا من أجل أن يكونوا أكثر وعياً بميولهم وميولهم.

إذا كانوا قادرين على الإمساك بأنفسهم قبل أن يفعلوا أي شيء متهور ، فيمكن تجنب الكثير من الدراما والأزمات قبل أن تتحول كرات الثلج إلى شيء أكبر.

تشيرون في السرطان توأم الروح

سيتمكن Chiron in Cancer من العثور على رفيق الروح الذي سيكون جيدًا وسيشعر بالرضا تجاههم بمجرد أن يتمكنوا من الحصول على هذا الأمان من داخلهم.

إذا لم يفعلوا ذلك بعد ، فسيجدون جاذبية مع أشخاص كانوا مثل والديهم – سواء كان والدهم أو والدتهم التي تخلت عنهم.

إذا نجحوا في شفاء أنفسهم من خلال تعلم كيفية تقديم حبهم لأنفسهم ، فلن يضطروا إلى تكرار أنماط التواجد مع أشخاص يتلاعبون بهم ، وهم في أمس الحاجة إليهم ، ومرتبطون بشكل غير آمن.

هذا هو أفضل شيء يمكنهم القيام به لأنفسهم. في كثير من الأحيان ، قد يكون التعامل مع جروح طفولتهم أمرًا صعبًا ، ولكن إذا تم القيام به بلطف ولطف تجاه نفسه ، فقد يكون أفضل شيء يمكنك القيام به على الإطلاق.

عادة ما يكون رفقاء روحهم قاب قوسين أو أدنى ، في انتظار أن يكونوا مستعدين بمجرد أن يتمكنوا من العثور على هذا المكان الآمن الذي لا يتزعزع بداخلهم.

سيكونون قادرين على القيام بذلك إذا سعوا وراء ما يجعلهم سعداء ، ووجدوا طريقة لبث الشغف في حياتهم اليومية.

استنتاج

بينما لدينا جميعًا جروح معينة في الطفولة ، تمامًا مثل الأشخاص المصابين بـ Chiron في السرطان ، لدينا جميعًا أيضًا القدرة على التغلب عليها ، والظهور من جديد كوعي جديد.

يمكننا أن نعيش أفضل حياتنا إذا سعينا جاهدين لتحقيق ذلك كل يوم. أول شيء يمكننا القيام به هو الأكثر فعالية ، هو أن نتعلم كيف نمارس اللطف داخل أنفسنا.

بهذه الطريقة ، يمكننا أن نعطيها للآخرين بسهولة أكبر ، وأن نكون أكثر تسامحًا معهم عندما لا يرقون إلى مستوى توقعاتنا.

هذا لأننا تدربنا على إعطائها لأنفسنا. قد تكون هذه خطوة أولى بسيطة ، لكن لديها القدرة على إحداث الفارق.

شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة هذا المقال!

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *